ملخص وصفة الفراولة و كريم كعكة لوح

من تجربة شخصية, لقد وجدت أن صنع الحلوى الجميلة ليست سوى نصف المعركة في مكان مثل نيويورك. الاختبار الحقيقي هو الحصول عليها في جميع أنحاء المدينة إلى الوجهة التي تريدها في قطعة واحدة ، والقيام بكل ما هو ممكن لتجنب أسوأ السيناريوهات الممكنة: إسقاطه على الأرض. الكعك هي عرضة بشكل خاص عرضي تتصارع من سارع ركاب المترو و التغيرات المفاجئة في الحركة, لذلك أنا — بعبارة ملطفة — عصبي الكرة من الطاقة في كل مرة يجب أن النقل في المدينة (و قبل أن تسأل ، Ubers في كثير من الأحيان كما يحفز القلق; كان الجادة الثانية دائما بومبي؟).

لكن في الآونة الأخيرة, أنا حملت 13-من قبل-9 بوصة لوح كعكة على 7 القطار بدلا من الحفاظ على اليقظة يومين القدم السلامة دائرة نصف قطرها بيني وبين إنسان آخر في جميع الأوقات ، جلست بجوار راكب آخر ، وضع قوي ، مستطيلة مقلاة على حضني و سرحت 10 دقائق بالسيارة. لا أن تكون مثيرة ، ولكن شعرت جميلة لا يقهر.

بالإضافة إلى المتانة في العبور ، هناك الكثير أحب حول لوح الكعك: تتغذى الحشد سهلة شريحة تخدم الحق في الخروج من المقلاة, والمتعة, لعوب يشعر. وبالنظر إلى كل هذه الامتيازات ، أنا مندهش أنا لم تقدم المزيد من لوح الكعك حتى الآن. لذلك أنا أعتبر هذا الشهر الفراولة كعكة كريم بداية واعدة. هذه طبقة واحدة مصنوعة مقابل الحشد خبز الكعكة في 13-ب-9 بوصة عموم كل الفواكه ، لدغة دسم لذيذ تذكير أن الصيف هو هنا حقا. على الرغم من أنه كان في الأصل مستوحاة من الطراز الأمريكي الفراولة بقلمي ، فإنه يذكرني أكبر نسخة من مهواة كريم الفراولة الكعك شيوعا وجدت في آسيا المخابز ، أنا لست غاضبة حول هذا الموضوع.

بالنسبة tenderest كسرة ، أوصي طحين كعكة بدلا من كل غرض ، مع الحرص على عدم overbake الكعكة ، خصوصا أنه سوف بالكامل بارد في المقلاة. بدلا من مسحوق أو حبيبات السكر, قشدة تحتل المرتبة الاولى مع الحليب المكثف المحلى كإشارة إلى الحنين علاج الصيف أنا أحب عندما كنت طفلا — الفراولة مغمس في لزجة ، حليبي الأشياء. تبرد الكعكة في طبق مع قليل من ملاعق كبيرة من الحليب المكثف المحلى قبل سلاثيريد مع قشدة مزخرف مع شرائح الفراولة. على الرغم من أن يمكنك رش على أعلى ويطلق عليه اليوم ، أنا أحب أن ترتيب شرائح في نمط (بالتناوب مع الصفوف التي تواجه صعودا وهبوطا) على الكعكة التي تبدو جيدة كما أنها الأذواق.

فائقة صيفي العالية للمشاركة هذا هو الكعكة التي يلتقط مشمس المشاعر الموسم ويثبت أن أبسط الأشياء في الحياة هي في كثير من الأحيان أكثر لذيذ. كل ما كنت قد خططت المجيدة شهر تموز / يوليه ، نزهة, عيد ميلاد حزب, أو الطهي بالخارج ، سيجعل إضافة نرحب بها و الاعتماد عليها ، وصيانة منخفضة رفيق السفر.

يجعل المرء 13-من قبل-9 بوصة كعكة

المقادير:
للكعكة:

180 غرام (1 نصف كوب) طحين الكيك (إذا كنت لا يمكن العثور على طحين كعكة, يمكنك استبدال مع خليط من طحين لجميع الأغراض و نشا الذرة: مبادلة 2 ملاعق طعام من دقيق الذرة 2 ملاعق طعام من الطحين لكل كوب)1 ونصف ملعقة صغيرة من الخبز powder¼ ملعقة صغيرة كوشير salt10 ملاعق طعام من الزبدة غير المملحة ، softened200 غرام (1 كوب) حبيبات sugar2 بيضات كبيرة في غرفة temperature2 ملعقة شاي الفانيليا extract⅔ كوب الحليب كامل الدسم في درجة حرارة الغرفة

لقشدة وتتصدر:

1 ونصف كوب الثقيلة كريم ، cold¼ كوب الحليب المكثف المحلى ، زائد 2 ملاعق drizzlingKosher salt1 الجنيه الفراولة الناضجة, مقشر شرائح رقيقة (تبدأ مع 12 أوقية من الفراولة شريحة بقية إذا كنت في حاجة إليها ؛ يمكنك أيضا كومة أكثر من يوم إذا كنت ترغب)

تعليمات:
الخطوة 1: سخن الفرن إلى 350 درجة. بخفة الشحوم 13-ب-9 بوصة عموم الخبز مع رذاذ الطبخ غير لاصقة. خط أسفل مع ورقة رق الكتابة, وترك 2 بوصة عبء على الجانبين ، بخفة الشحوم شهادة جامعية.

الخطوة 2: في وعاء متوسط الحجم ، وخفقت معا طحين كعكة, مسحوق الخبز والملح.

الخطوة 3: في وعاء كبير اخفقي الزبدة مع خلاط كهربائي أو في موقف خلاط مزودة مرفق مجداف حتى تصبح ناعمة. إضافة السكر و كريم الخليط حتى خفيفة وزغبة ، 2 إلى 3 دقائق. كشط أسفل وعاء مع ملعقة من المطاط.

الخطوة 4: إضافة البيض واحدة في كل مرة ، الضرب بعد كل إضافة حتى تمتزج. كشط وعاء أكثر من مرة ثم فاز في الفانيليا.

الخطوة 5: إضافة نصف المكونات الجافة إلى خليط البيض و الفوز فقط حتى تمتزج. بعناية فاز في نصف الحليب, ثم أضيفي بقية الحليب و فاز على الجمع بين (لتقليل الرش السائل). إضافة باقي المكونات الجافة و الفوز فقط حتى العجين على نحو سلس.

الخطوة 6: صب الخليط في المقلاة المعدة و على نحو سلس السطح كبيرة مع ملعقة إزاحة. تخبز الكعكة لمدة 23 إلى 25 دقيقة حتى المسواك تدرج في المركز يخرج نظيف. الكعكة قد لا تكون جدا ذهبي اللون — لا بأس. تترك الكعكة حتى تبرد تماما في المقلاة.
الخطوة 7: جعل الحليب المكثف قشدة: إضافة الثقيلة كريم والحليب المكثف وقليل من الملح إلى وعاء كبير. باستخدام خلاط كهربائي أو الوقوف خلاط مزودة خفقت المرفق (بدء تشغيل الخلاط على سرعة بطيئة إلى منع الرش), سوط كريم حتى تشكل قمم شديدة.

الخطوة 8: عندما الكعكة تبرد تماما, رذاذ 2 ملاعق كبيرة من الحليب المكثف المحلى على رأس ونشر بلطف على الكعكة (لا يجب أن تكون مثالية). بوظة القشطة المخفوقة على رأس تنتشر في طبقة حتى باستخدام كبيرة ملعقة إزاحة.

الخطوة 9: ترتيب شرائح الفراولة على أعلى إلى النهاية. من أجل جمالية أحب أن البديل الصفوف من الفراولة التي تواجه صعودا وهبوطا لإنشاء نمط لوحة خشبية. تخدم شرائح مباشرة من المقلاة. كعكة هو أفضل يوم انها مصنوعة.